كاميرات أمان الأعمال – أهم 10 أسئلة طرحتها

عندما يتعلق الأمر بأفضل كاميرا للتصوير والتقاط الصور ، فهناك العديد من الهواتف الذكية التي يمكن وصفها بأنها الأفضل عندما تكون المعايير عبارة عن صور عالية الدقة. على سبيل المثال ، هناك قول مأثور مفاده أن المرء يلتقط صورة أولاً في ذهنه بينما تعمل الكاميرا كأداة لتحويل صورة عين ذلك العقل إلى حقيقة. في المقابل ، يستخدم الهاتف الذكي القياسي كاميرا بدقة 10 ميجابكسل يمكن مقارنتها بكاميرا التصوير القياسية.

ومع ذلك ، توفر كاميرا الهاتف الذكي مزايا أكثر من كاميرا Point and Shoot لأن الهاتف يمكنه أيضًا إرسال صورك وحفظها.

يرتبط جانب آخر من الهاتف الذكي – الذي يعمل ككاميرا للتصوير والتقاط – بفتحة العدسة الثابتة المضمنة في الهاتف والتي تعد أيضًا قياسية لمعظم الهواتف المحمولة المزودة بكاميرا هذه الأيام. أيضًا ، هناك هواتف ذكية تعمل مثل كاميرات Point and Shoot مع ميزات تكبير تتيح لك زيادة دقة الصورة التي تلتقطها رقميًا.

ما هي أفضل كاميرا Point and Shoot؟

بينما يقول المصورون المحترفون إن أفضل كاميرا للتصوير والتقاط هي كاميرا Hasselblad الكلاسيكية مقاس 35 مم والتي يشير المرء ببساطة ويصورها بالكاميرا أثناء القيام بالعمل ، هناك العديد من طرازات الهواتف الذكية التي توفر أيضًا فتحات خاصة وسرعات غالق قابلة للتعديل لاختيار وتقييم أفضل إعداد لـ اصنع الصورة.

أيضًا ، من بين العديد من الهواتف الذكية التي تم اختبارها لأغراض بطارية راف باور 10000 التصوير الفوتوغرافي ، قال خبراء التصوير الفوتوغرافيون الذين علقوا على الإنترنت إن iPhone 5 يتمتع بميزات رائعة للتصوير والتقاط وميزة النطاق الديناميكي العالي (HDR) لمساعدتك في تكوين الصورة التي ترغب في التقاطها.

ومع ذلك ، هناك هواتف خلوية أخرى بها كاميرات يمكن مقارنتها بجهاز iPhone ، أضف المصورين الذين صنفوا أفضل الهواتف التي يمكن استخدامها للتصوير الفوتوغرافي.

الحصول على صور رائعة بكاميرا الهاتف الخليوي

تتمثل قاعدة التصوير العامة لاختبار كاميرا الهاتف في التحقق مما إذا كانت إعدادات مستخدم الهاتف الذكي مماثلة لتلك الموجودة في الكاميرا القياسية مقاس 35 مم.

بدوره ، يلتقط المصور مجموعة متنوعة من اللقطات في الداخل والخارج في سيناريوهات الإضاءة المختلفة لمعرفة ما إذا كانت الصور موحدة وواضحة عند التقاط الصور بكاميرا الهاتف الذكي مقارنة بالكاميرا العادية.

أيضًا ، كانت النتائج متشابهة بشكل مدهش مع كاميرات الهاتف التي تنتج صورًا ذات جودة مماثلة ، كما يقول كبار المصورين الذين علقوا عبر الإنترنت حول الفرق بين كاميرات الهاتف والموديلات القياسية مقاس 35 ملم.

ترتبط منطقة أخرى للتصوير الفوتوغرافي بالنقطة والتقاط باستخدام الفلاش سواء في الداخل أو في الخارج في المناطق ذات الإضاءة الخافتة. على سبيل المثال ، علق مصور محترف منذ فترة طويلة على الإنترنت حول اختبار هواتفه المزودة بكاميرات Droid و Nokia و BlackBerry والعثور على كل من الأشخاص وصور المناظر الطبيعية التي تبدو فائقة وحتى يمكن مقارنتها بالكاميرات التي لا تستخدم الهاتف.

جودة الصورة مع كاميرات Point and Shoot

جودة الصورة ، كما يعرف العديد من المصورين ، مهمة للغاية عند التقاط صورة. ومع ذلك ، هناك رماة في المدرسة القديمة لا يزالون ينظرون إلى الهواتف الذكية على أنها مجرد هواتف وليست كاميرات حقيقية. ومع ذلك ، فإن هذا الرأي يتغير يوميًا تقريبًا حيث تستمر تقنية الهاتف الذكي في إبهار المستهلكين بأشياء مثل صور بجودة الصورة الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف الخلوي.

في المقابل ، يغني كبار المصورين الآن مدح كاميرات الهواتف الذكية لأن كاميرات الهاتف هذه – مثل هاتف Nokia Windows 8 و BlackBerry Z10 – يمكنها القيام بالمهمة في جميع الإعدادات.

على سبيل المثال ، قالت إحدى محبي كاميرا الهاتف الذكي إنها التقطت لقطات حركة وصورًا وصورًا خلال ساعات المساء وحتى صورًا تم التقاطها في عاصفة ثلجية وتحت أشعة الشمس الساطعة على الشاطئ وكانت جميعها مثالية.